Thursday, April 5, 2018

مجموعات الطلاب التي تركز على المجتمع في الجامعة الأمريكية في باريس


بصفته المدير العام لشركة ASMالدولية للتجارة العامة في دبي، يقوم عامر فوز بتوجيه الشركة التي تركّز على السلع الأساسية الخفيفة والصلبة، والبنية التحتية للطاقة، والنفط والغاز. حيث حصل عامر فوز قبل الشروع في عمله على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في باريس (AUP).

وتعد الجامعة الأمريكية في باريس (AUP) مؤسسة تعليمية عالمية مشهورة، حيث توفّر بيئة تعليمية بأسلوب أمريكي لطلاب من أكثر من 100 دولة. وبالإضافة إلى التعليم بمستوى عالمي، يمكن للطلاب الوصول إلى الأنشطة والفرص التي توفرها الجامعة والفرص التي توفرها مدينة باريس أيضاً. ويمكن للطلاب في الجامعة الانضمام إلى مجموعة من مجموعات الطلاب الملتزمة بمبادرات متنوعة.

واحدة من أبرز هذه المجموعات هي لجنة الخدمات البيئية والمجتمعية (ECS)، والتي تضم أربعة مجموعات طلابية أصغر، وهم (AUP Care)، (Roots & Shoots)، (AUP Green)، و(Baytna a Vous). حيث تشترك جميع هذه المجموعات الأربع في هدف التنمية المجتمعية المستدامة. فعلى سبيل المثال، تعمل (AUP Cares) على برنامج يقوم بتوفر البطانيات للسكان المشردين خلال أشهر الشتاء، بينما تعمل (AUP Green) على تطوير مبادرات إعادة التدوير في الجامعة.


لمعرفة المزيد عن الجامعة الأمريكية في باريس (AUP) وأنشطتها الطلابية، يرجى زيارة
www.aup.edu/student-life